مزاكان نيوز

قائد الملحقة الإدارية الرابعة يقوم بجولة ميدانية لمراقبة الأسعار وجودة المنتوجات ويشرف على حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

 

في إطار تتبع حالة التموين بالأسواق ونقط البيع بتراب الملحقةالاداريةالرابعة ، قام القائد عبداله اوبلارئيس الملحقة الإدارية الراب بمدينة الجديدة ، صباح اليوم الأربعاء ،بجولة تفقدية للمحلات التجارية المتواجدة بنفوذ الملحقة المذكورة،حيث إطلع على وضعية المواد الغذائية المعروضة وجودتها.

وحث رئيس الملحقة الإدارية الرابعة الذي كان مرفوقا بعناصر من القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية،التجار على التقيد باحترام الاثمنة المحددة خاصة المواد الأساسية وإشهار الأثمان وإحترام معاييرالجودة،وعدم إحتكار السلع.

كما تمت عملية مراقبة المواد المعروضة للبيع بالمحلات التجارية للوقوف على مدى صلاحيتها،وقد لقيت هذه الحملة أستحسان رواد ومرتفقي المحلات التجارية بسوق السعادة و..

بالموازاة مع ذلك،قام رئيس الملحقة الإدارية الرابعة بشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بعدد من الأماكن التابعة لنفوذ الملحقة الإدارية الرابعة.

الحملة التي قادها قائد الملحقة الإدارية الرابعة وأعوان السلطة، مكنت من تحرير الملك العمومي بعدد من الشوارع،وتوعد المسؤول الترابي ذاته الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي بأنه سيقوم يوميا بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.