ocp
ocp

ابتدائية الجديدة تقضي ببطلان الجمع العام الاستثنائي للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات

22 أكتوبر 2019 - 5:08 م

 

مزاكان نيوز _ الجديدة 

قضت الغرفة المدنية بابتدائية الجديدة، أمس  الاثنين،  ببطلان محضر الجمع العام الاستثنائي لنادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات dhj omnisports .
وحسب قرار المحكمة الابتدائية  فقد قضت في حكمها بقبول الدعوى شكلا ، حيث قضت ب”بطلان الجمع العام الاستثنائي المنعقد بتاريخ 29 شتنبر 2017 من طرف الدفاع الحسني الجديدي المتعدد الفروع والأنشطة مع كل ما يترتب قانونا وتحميل المدعى عليه الصائر مع رفض باقي المطالب”. 

وتعود تفاصيل واقعة الدعوى الى سنة 2017 عندما تقدم نادي الدفاع الحسني الجديدي للسباحة بالطعن في قانونية  الجمع العام الاستثنائي لما يسمى “الدفاع الحسني الجديدي متعدد الفروع والانشطة” وذلك لفشله في الحصول على وصل الاعتماد  الخاص بقانون التربية البدنية 30.09 حيث فشل على مرتين في الحصول على هذا الاعتماد في اطار المادة 11 من القانون وذلك بعد أن تقدم بملفه إلى وزارة الشباب والرياضة والتي رفضت اعتماده لعدم استيفائه للشروط القانونية و هو ما أكده رشيد الطالبي الوزير السابق  للشباب والرياضة في كلمته بعمالة الجديدة . 

الى ذلك فابتدائية الجديدة من المنتظر أن تبت  في  شكايتين مماثلين ضد قانونية نادي الدفاع الحسني الجديدي متعدد الفروع والانشطة omnisports  تقدم بها كل من الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم ونادي الدفاع الحسني الجديدي للتنس .

وحسب عدد من متابعي الشأن الرياضي بالجديدة فهذا الحكم يعتبر أخر مسمار يدق في نعش المكتب المديري متعدد الفروع و الانشطة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!