المقتريض: الأمور محسومة وفريقنا منتصر بـ3 أهداف كما يفرض القانون

10 يونيو 2020 - 4:10 م

مزاكان نيوز _ متابعة


تحدث عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الجديدي، عن موقف ناديه من قضية الموسم بالدوري المغربي، المتعلقة بمباراة فريقه مع الرجاء، التي لم تُلعب خلال مرحلة الذهاب.

و أكد المقتريض عن الموقف ادارة النادي يقوله “لنتسم بالوضوح، موقفنا  ثابت ولم ولن يتغير.. الأمور محسومة وفريقنا منتصر بـ3 أهداف كما يفرض القانون”.

وتابع: “لقد حضرنا وحضر حكم ومراقب المباراة والتلفزيون، ولم يحضر الرجاء، رغم أن المواجهة برمجها جهاز مسؤول عن تسيير شؤون اللعبة بالمغرب”.

وواصل: “لم نتطرق لهذا الملف، لأن القانون واضح، ومستحيل أن نصل الجولة الـ20 بالدوري، ونعود لنلعب مباراة من مرحلة الذهاب.. هذا ضرب من الخيال”

وأردف: “المسألة مسألة وقت، ونحن نقدر انشغالات اللجنة المكلفة بالملف، وفور عودة النشاط الكروي سيكون الحكم المعروف، وهو إعلان نادينا منتصرا، لا يوجد اجتهاد آخر”.

وعن سر تشبثه بخوض تلك المباراة، رغم تواجد فريق الرجاء حينها بالجزائر، قال المقتريض: “قبل عام تحديدا عشنا نفس الوضع عند مواجهة الرجاء، كان 3 من محترفينا الأجانب خارج المغرب، والقانون في صفنا كي لا نلعب”.

وأضاف: “لكن لعبنا وخسرنا، وضاعت علينا المشاركة في مسابقة عربية، ولم نتأفف أو نعلن استياءنا، رغم أن الرجاء لم يتعامل معنا بمرونة.. هذه المرة هم قبلوا مواجهتنا، ولجنة البرمجة صادقت على المباراة، ونادينا منتصر.. كل ما في المسألة أننا ننتظر القرار الرسمي”.

BK20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *