بالصور.. مدينة الجديدة تودع في جنازة مهيبة القاضي نور الدين الفايزين رئيس غرفة الجنايات بإستئنافية الجديدة

18 يناير 2021 - 9:17 ص

مزاكان نيوز _ أبو ملاك 


في جنازة قل نظيرها بمدينة الجديدة شيع المئات بعد صلاة عصر اليوم الأحد 17 يناير الجاري ، بمقبرة سيدي امحمد الشلح بسيدي بوزيد ، جنازة الأستاذ نور الدين الفايزين الذي وافته المنية في الساعات الاولى من يومه الأحد متأثرا بإصابته بفيروس كورونا عن سن 64 سنة مخلفا 4 ابناء ..

واحتشدت جموع غفيرة أمام مسجد إبراهيم الخليل بالجديدة ، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الفقيد قبل أن يشيع الجثمان في موكب مهيب مشيا في اتجاه المقبرة حضره، بالخصوص، عدد من زملاءه في المهنة وعلى رأسه الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالجديدة الأستاذ عبد اللطيف عبيد ونواب الوكيل العام و نقيب هيئة المحامين ورئيس المجلس الاقليمي و رئيس المجلس العلمي وعدة شخصيات أخرى سياسية وقضائية .

وداخل المقبرة كما في محيطها، تجمع عدد كبير من المشيعين ، وشخصيات عامة وعموم المواطنين و معارف الاستاذ الراحل نور الدين الفايزين ، في لحظة وداع أخيرة امتزجت فيها مشاعر الخشوع والترحم على الفقيد وذكر خصاله وأخلاقه..
.
وخيمت أجواء الحزن على مشهد الجنازة خصوصا بين أوساط أصدقاء الراحل ورفاقه في مسيرته المهنية الحافلة .

واجمعت كل الشهادات التي استقتها الجريدة على السمات والصفات والخصائص الحميدة التى كان يتحلى بها القاضي الفايزي قيد حياته . والذي تعتبر وفاته خسارة كبيرة داخل الوسط المهني، بحيث يعتبر انسانا فريدا من نوعه بصفاته ومعاملاته ونصرته للحق ،كما كانت هناك كلمات أخرى في حق الفقيد لم تكتمل حيث أن القلوب تأثرت واقشعرت الأبدان وبدأت العيون تسيل دموعا حزنا على فقدان انسان كان بالأمس القريب بجانبنا واليوم التحق بالعلي القدير …
انا لله وإنا إليه راجعون.

 

BK20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *