ocp
ocp

نادي فالنسيا الاسباني يفتتح ثاني أكاديمية له لكرة القدم بمنتجع الكولف الملكي بالجديدة

30 أغسطس 2022 - 12:38 م

من المنتظر في غضون الأيام المقبلة ، أن يفتتح فريق “فالنسيا” الإسباني لكرة القدم، ثاني أكاديمية له لكرة القدم في إفريقيا، وذلك بنتجع الكولف الملكي بالجديدة ..
و تتوخى أكاديمية “فالنسيا”الاسباني من هذا المركز الرياضي الثاني بالمملكة ، الى اكتشاف والتكوين في كرة القدم الاحترافية لفائدة الشباب المتراوحة أعمارهم ما بين 5 و18 سنة على مستوى جهة الدار البيضاءسطات، وذلك وفق الأنظمة والبرامج الرياضية الحديثة..
وسيتواجد مقر الإدارة التقنية لأكاديمية نادي الخفافيش بمنتجع الكولف الملكي بالحوزية ، وستسند مهمة تدريب الى اطر اسبانية مرخص لها من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الاحترافية ، إلى المؤطرين الإسبان، ستعتمد الأكاديمية أيضا على المؤطرين المغاربة للتكوين حسب منهجية واستراتيجية التكوين المعتمدة من طرف المدير التقني والمدرب الرسمي للأكاديمية.
وكان فريق فالنسيا لكرة القدم، الذي يلعب في الدرجة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم، قد اختار مدينة مراكش لإنشاء أول أكاديمية له لكرة القدم في إفريقيا.
ومن شأن هذه الأكاديمية الجديدة أن تنجح في استقطاب العديد من الشباب الراغبين في تطوير مرارتها الكروية في ظل محدودين التكوين والتأطير بالأنظمة المحلية خاصة على مستوى الفرق الكروية بالجديدة، كما أن أكاديمية فالنسيا الإسباني ستعتمد اشتركات وانخرطات مالية في متناول جميع الفئات المجتمعية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!