https://mazagannews.com/wp-content/uploads/2022/11/728x90-AP-OCP-Semis-Direct-V2-VA.jpg

ساكنة زنقة السعديبن بوسط الجديدة تناشد رئيس الامن الإقليمي تطهير حيهم من المنحرفين وتجار الممنوعات

17 سبتمبر 2022 - 2:24 م

تعيش ساكنة زنقة السعديين و(بانوراما) لوسط الجديدة،  تحت رحمة المنحرفين و تجار ومدمني المخدرات الذين يقضون مضجع السكان دون رادع.
حيث أضحى الحي المذكور حسب اتصالات تلقتها الجريدة ، يعج بمدمني الخمور و المخدرات ومروجي مختلف الممنوعات الذين يضايقون الجميع، ويواصلون نشاطهم وجلساتهم الصاخبة على رصيف الشارع الى غاية الساعات الاولى من الصباح، متسببين في إزعاج الساكنة بالسب والشتم والكلام الفاحش والنابي..
وأضاف هؤلاء أنه في كل مرة يشتكي فيه سكان الحي من سلوكاتهم المنحرفة، يسارع هؤلاء المنحرفون للاختباء عن أعين الدوريات الأمنية، قبل أن يعودوا إلى ترويع المكان مجددا.

https://i0.wp.com/mazagannews.com/wp-content/uploads/2022/11/728x90-AP-OCP-Semis-Direct-V2-VA.jpg?w=640&ssl=1

وفي هذا الصدد توصلت الجريدة  بنسخة من شكايات موجهة إلى كل من عامل الاقليم والوكيل العام باستئنافية الجديدة و رئيس الامن الإقليمي بالجديدة، مذيلة بتوقيعات الساكنة جاء فيها مايلي ؛
اننا نعاني الشئ الكثير من جراء تجمعات شبان لأيعر فون ما معنى الاحترام، حيث يتجمهرون بالحي الذي نسكنه
بمنطقة درب السعديين وساحة الجنرال الكناني ما يسمى منطقة ( بانوراما) ويتلفظون بكلام يعجز اللسان عن ذكره أمام سيادتكم، وبصوتعال ، وكل عائلة يصلها ذلك الكلام النابي ويوجهون لبعضهم السب والشتم بأقبح الاوصاف إضافة إلي خلق فوضى عارمة وشجارات بالسيوف واطلاق موسيفى صاخبة ، وشرب الحمر وتناول المخدرات ، حيث
أصبحنا محرومين من التجمع مع أبنائنا والجلوس على ماندة الاكل ، ومن جراء كلام اليوء الذي يصلما نتساءل أبن تربى هؤلاء الشباب ..
والمثير فى الأمر انهم يأتون بعيدين من مساكنهم هذا يعنى أنهم يتركون عائلاتهم ينعمون بالهدوء ونحن لا يفكرون لنا بتاتا ، غير مهتمين بأننا وجب علينا النوم باكر ( من أجل الاستيقاظ للعمل والحاق أبنائنا بمدارسهم (..

لهذا نلتمس من سيادنكم إعطاء تعليماتكم لدى سلطات الأمن من أجل إرسال دورية الأمن لكي تمشط المئطقة كل ساعة خثوصا خلال منتصف الليل ، وسوف تقف هذه الدورية على حقنقة ما ذكرناه ..
ونلتمس من سيادتكم رفع الضرر عنا لأينا نريد أن ننعم بالهدوء كباقي سكان المدينة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!