https://mazagannews.com/wp-content/uploads/2022/11/728x90-AP-OCP-Semis-Direct-V2-VA.jpg

من هو القاضي “محمد أنيس” الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة؟؟

25 أكتوبر 2022 - 3:44 م

تم تعيين مسؤولين قضائيين جدد بعدد من محاكم المملكة، وفي هذا السياق، تم تعيين الأستاذ محمد انيس وكيلا جديداً للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة قادما من محكمة ال طإبتدائية الزجربة بالدار البيضاء..
ويعتبر محمد أنيس واحد من إحدى رجال القانون المتميزين الذين سهروا على حسن وتطبيق القانون بالمغرب، فهو ابن مدينة الدارالبيضاء،حيث ولد سنة 1956 وترعرع وسط دروبها وأحيائها ،وعاشر سكانها .
وبعد تلقيه التعليم الأساسي بمدرسة لالة مريم بعمالة ابن امسيك سيدي عثمان، والإعدادي الثانوي بثانوية مولاي اسماعيل، اختار أنيس أن يتابع دراسته بكلية الحقوق وعلوم القانون إلى أن تخرّج منها بميزة “تفوق”، ليقوده مساره الحقوقي إلى حضن القضاء، حيث درس فترة التدريب بالمعهد العالي للقضاء، بعد ذلك تمكن من مزاولة مهامه كقاضي بعدة مدن وعمالات مغربية كمدينة “أرفود..، ابن سليمان.. عمالة عين السبع …ليرقى بفعل عمله المهني الدقيق المبني على خدمة العدل والعدالة إلى منصب “وكيل الملك بعمالة أنفا، ثم المحمدية، فبني ملال.
الى ان حضي بالثقة المولوية حيث عين الأستاذ محمد أنيس وكيلا عاما جديدا لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، قادما من المحكمة الزجرية بالدار البيضاء . .

https://i0.wp.com/mazagannews.com/wp-content/uploads/2022/11/728x90-AP-OCP-Semis-Direct-V2-VA.jpg?w=640&ssl=1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!