نادي الكهربائيين بالجرف الاصفر للسباحة ينظم الأبواب المفتوحة للسباحة دورة المرحوم السباح “محسن فليح”

30 أكتوبر 2022 - 8:22 م

نظم النادي الرياضي للكهربائيين بالجرف الأصفر للسباحة ، أمس السبت 29 اكتوبر الجاري ، دورة السباح “محسن فليح”  بالمسبح المغطى ، الأبواب المفتوحة لتشجع ممارسة رياضة السباحة ..
وعرف برنامج الأبواب المفتوحة المنظمة من طرف النادي الرياضي للكهربائيين بالجرف الأصفر للسباحة ، مسابقات متنوعة في السباحة للأطفال والشباب، وبمشاركة أندية :
_ الدفاع الحسني الجديدي متعدد الأنشطة
_ نادي الامل الجديدي
_ نادي الدفاع الحسني الجديدي أحادي النشاط
_ نادي الدفاع الحسني الجديدي للتنمية
_ نادي الغوص الجديدي
_ نادي أم الربيع أزمور للسباحة

ويروم المنظمون لفعاليات الأبواب المفتوحة، تيسير عودة السباحات والسباحين إلى مجال المسابقات بعد سنتين من التوقف بسبب ظروف جائحة كوفيد-19.
كما شكلت التظاهرة مناسبة لتشجيع ممارسة السباحة خصوصا لدى الأطفال والشباب، وبعث الأمل في قلوب السباحين من جديد للعودة لأجواء التداريب بروح تنافسية كبيرة وعالية.
وعبر عدد من السباحات والسباحين المشاركين في الأبواب المفتوحة ، عن سعادتهم الكبيرة بالمبادرة التي أحيت في نفوسهم الأمل لخوض منافسات جهوية ووطنية ، كما أن هذه التظاهرة تأتي في اطار البرنامج السنوي الذي سطره النادي الرياضي للكهربائيين بالجرف الأصفر .
واختتم برنامج الأيام المفتوحة بتوزيع الشواهد التقديرية على جميع المشاركين ، كما قدمت اللجنة المنظمة وأسرة السباحة بإقليم الجديدة درع الدورة إلى عائلة المرحوم محسن فليح و إلى أبناء المرحوم عبد العزيز شبوب أمين مالية المسبح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!