https://mazagannews.com/wp-content/uploads/2022/11/728x90-AP-OCP-Semis-Direct-V2-VA.jpg

السجن النافذ لطبيب العظام والمفاصل بالجديدة

25 نوفمبر 2022 - 6:04 م

ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية الجديدة ، طبيب للعظام والمفاصل يشتغل في القطاع الخاص، بسنة سجناا نافذا،على خلفية منحة شهادة طبية تتضمن بيانات كاذبة
وكان وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة، قد سبق و أمر بمتابعة طبيب في حالة سراح وإيداع شابة السجن المحلي بالجديدة على خلفية حادثة سير جسمانية ، والادلاء ببيانات كاذبة وإهانة الضابطة القضائية …
وتعود تفاصيل هذه الواقعة ، الى فاتح دجنبر 2021 حين وقعت حادثة سير بطريق الوالدية قرب مدارة فايزر ، بين حافلة للنقل الحضري التي صدمت سيارة خفيفة من الخلف كانت متوقفة بإشارة الضوء الاحمر ، حيث كانت الحافلة ممتلئة بالركاب الذين غادروا الحافلة وقتها بإستثناء سيدتين قامت سيارة الإسعاف بنقلهم الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة.
وتقدمت السيدة المتابعة بتاريخ 04 دجنبر 2021 لدى مصلحة حوادث السير بالجديدة ، بشهادة طبية مدة العجز بها 24 يوما. مسلمة من طرف طبيب خصوصي شهير زارته بعيادته بحي البلاطو بمدينة الجديدة. بعدما أكدت انها كانت من ركاب الحافلة وقت وقوع الحادثة وانها أصيبت بضرر بدني.
واثناء الاستماع إلى سائق حافلة النقل الحضري ، في محضر قانوني اكد أن عدد الضحايا الذين كانوا على متن الحافلة هما امراتين فقط وان السيدة الثالثة التي تابعتها النيابة العامة حضرت بعد وقوع الحادثة وانها لم تكن على متن الحافلة ساعة وقوع الحادثة . حيث استطاع سائق الحافلة التعرف عليها التي حضرت الى مكان الحادثة بعد وقوعها، وبعد الاستماع اليها في محضر قانوني ومواجهتها بالمعطيات المتوفرة اعترفت من خلاله انها لم تكن على متن الحافلة ساعة وقوع الحادثة مؤكدة انها ركبت الحافلة قبالة مسجد ابراهيم الخليل من الباب الخلفي دون ان تؤدي ثمن التذكرة وانها نزلت قرب مدارة المحيط وتوجهت الى احدى المدارس الموجودة خلف مختبر الأدوية فايزر وانها أنناء عودتها وجدت الحافلة التي كانت تركبها متوقفة بمدارة فايزر وعلمت انها موضوع حادثة سير فقررت الصعود إليها وانتظار سيارة الإسعاف رفقة الضحيتين قصد الحصول على شهادة طبية والإدلاء بها واضافت ان سائق الحافلة لمح لها ساعة صعودها الى الحافلة بعد الحادثة انها لم تكن على متن الحافلة ساعة وقوع الحافلة الا انها لم تعره اهتماما.
وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع المعنية بالامر تحث تدابير الحرسة النظرية وتقديمها امام العدالة ، بعدما تم تمديد فترة الحراسة النظرية و الاستماع إلى الطبيب الذي انجز الشهادة الطبية والتي تم اخضاع صاحبتها لخبرة الطبيبة الشرعية بالمستشفى الاقليمي بالجديدة التي أكدت في تقريرها ان امد العجز لفاىدة السيدة موضوع المتابعة القضائية في حالة اعتقال هو 00يوم .
هذا وتم الاستماع إلى الطبيب الخاص للعظام ، بخصوص اصدار شهادة طبية أخرى مدة العجز فيها 23 يوم لفائدة سيدة أخرى في نفس الحادثة والتي اكدت الخبرة الطبية ان امد العجز فيها مستحق ..

https://i0.wp.com/mazagannews.com/wp-content/uploads/2022/11/728x90-AP-OCP-Semis-Direct-V2-VA.jpg?w=640&ssl=1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!