المواقع الالكترونية بالجديدة تستنكر محاولات الابتزاز الإشهاري والمساس بالأمن المائي

23 مايو 2023 - 12:17 ص

تلقت مجموعة من المواقع الالكترونية بالجديدة بإستغراب شديد بلاغ يتحدث بإسمها في محاولة بئيسة لتغليط الرأي العام المحلي والاقليمي ضد مؤسسة عمومية مواطنة تساهم بكل جدية في تنزيل وانجاح الورش الملكي في الحفاظ على الأمن المائي بإشراف وتتبع يومي من قبل وزارة الداخلية وباقي المتدخلين.

 

وحيث أن المشهد اضحى واضحا للعيان، خاصة أن حيثيات محاولة افتعال صراع منذ سنوات خلت، ضد الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل بالجديدة وسيدي بنور “لاراديج “، بهدف الاستفادة المالية من الإشهار تحت الضغط، دون سلك مسار القيم والاخلاق المهنية، وبناء أرضية مبنية على المصداقية والوضوح كونها السبيل الانجع لتنمية الموارد المالية للمقاولات الإعلامية.

 

وفي تصريح لنقيب الصحافيين حمزة رويجع مدير نشر ” مجلة الجديدة” خص به ” مزاكان نيوز “، أكد أن النقابة سبق و ان حذرت مرارا من مغبة التشويش الإعلامي الزائف ضد الورش الملكي الطموح في ضمان السيادة المائية ببلادنا، خاصة أن إقليم الجديدة اضحى من الاقاليم الرائدة افريقيا في احتضان المشاريع الملكية في تحلية مياه البحر.

وجدير بالذكر، ان المكتب الشريف للفوسفاط سبق وان نظم زيارتين ميدانيتين لمحطة تحلية مياه البحر بالجرف الاصفرلفائدة وسائل الإعلام المحلية والوطنية ، حيث قدمت كافة الشروحات التقنية وتمكين الزملاء الصحافيين من ملف تقني متكامل، ناهيك عن تصريحات وعروض السيد وزير التجهيز والماء ذات الصلة بعد جلسة العمل التي ترأس أشغالها جلالة الملك محمد السادس نصره الله مؤخرا بالقصر الملكي العامر.

لكل ذلك، ليس هنالك أي تعتيم إعلامي في الموضوع، وعليه فإننا في مزاكان نيوز تستنكر الحديث بإسمنا وتدعو لوضع حد لهذا الابتزاز الإشهاري الذي يقوده عدد محدود من الأشخاص تحت غطاء مسميات مختلفة بقصد التغليط وتزييف الحقاىق .

كما تستعد الجريدة رفقة مجموعة من المواقع الالكترونية بوضع شكاية لدى المصالح المختصة لفتح تحقيق في موضوع الابتزاز الاشهاري ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!