توقيع إتفاقية شراكة بين نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيىة والرياضات البحرية وهيئة المحامين بالجديدة

28 ديسمبر 2023 - 11:10 ص

جرى أمس  الأربعاء 27 دجنبر الجاري بمقر دار المحامي بالجديدة ، توقيع إتفاقية شراكة بين نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة و الرياضات البحرية و هيئة المحامين بالجديدة..

و تهدف هذه الشراكة التي وقعها كل من نقيب هيئة المحامين بالجديدة وسيدي بنور الأستاذ عبد الكبير مكار و المهندس خليل برزوق رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية ، إلى تشجيع إنخراط عائلات السادة المحامين من أجل التكوين بمختلف الرياضات البحرية.
وتروم هذه الاتفاقية إلى تعزيز التزام هيئة المحامين بالعمل بالمجالات الاجتماعية الرئيسية والحيوية وهي التربية، والتكوين والرياضة.
وفي هذا السياق، أكد المهندس خليل برزوق رىيس نادي الدفاع الحسني الجديدي للبيئة والرياضات البحرية في تصريح للجديدة 24 أن التوقيع على اتفاقية الشراكة ، يندرج في إطار إنفتاح النادي على كافة الهيئات المهنية من أجل توسيع قاعدة الممارسة الرياضية البحرية و تجسيد ملموس للتعبئة الجماعية من أجل الأجيال القادمة عبر زرع الثقة الضرورية في نفوسهم للذهاب إلى أبعد مدى في تحقيق أحلامهم وطموحاتهم ، وفق مقاربة تشاركية، تبقى الغاية منها تعزيز إشعاع النادي ، وتحقيق المزيد من الأهداف ، للرفع من دينامية النادي وتعزيز مكانته بين أندية الرياضات البحرية على المستوى الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!