AisPanel

عاجل …مصرع شابين في حادثة سير مميتة على الطريق السيار قرب أزمور

22 يوليو 2019 - 11:13 ص

لقي شابان في مقتبل العمر  مصرعهم على الفور وأصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، قبل قليل من صباح  يومه الاثنين ، إثر حادثة سير قاتلة بعد اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين  على الطريق السيار الرابط بين الجديدة و الدار البيضاء قرب مدينة أزمور. 
وأفادت مصادر من مكان الحادث بأن سيارة خفيفة من نوع ﻓﻮﺭﺩ ﻓﻴﺴﺘﺎ اصطدمت مع  ﺳﻴﺎﺭﺓ خفيفة  ﻣﻦ ﻧﻮﻉ ﻓﻮﺭﺩ ﻛﻮﻏﺎ، حيث أسفر الحادث عن مصرع شابين  في حين أصيب شخصين بجروح خطيرة، نقلا على إثرها إلى مستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة  لتلقي الإسعافات الضرورية ، ويرجح أن تكون السرعة المفرطة وقلة النوم من الأسباب التي أدت لهذا الحادث.
وانتقلت إلى مكان الحادث عناصر من الدرك الملكي بالمركز الترابي بأزمور ، وأفراد من الوقاية المدنية وممثل عن السلطات المحلية، حيث عاينوا الحادث، ونقلوا المصابين إلى المستشفى، مع تنظيم حركة المرور قبل قطر السيارتين.
وفتحت عناصر الضابطة القضائية بحثا تمهيديا ، لمعرفة ظروف وأسباب وقوع الحادثة، في انتظار نتائج الفحص أو التشريح الذي أمرت به النيابة العامة المختصة بالجديدة، على جثث الضحايا التي أحيلت على قسم الأموات لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة.
 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!