AisPanel

بالصور..شاب يتعرض لاعتداء شنيع بحي سيدي ضاوي بالجدبدة

26 يوليو 2019 - 8:52 م

مزاكان نيوز _متابعة

تعرص شاب عشريني لاعتداء شنيع بواسطة السلاح الابيض من طرف أحد جيرانه بعد دخولهما في خلاف بسيط تطور الى شجار لفظي قبل أن يقدم المعتدي بعد استعانته ب “جنوي” على الاعتداء على جاره في مختلف انحاء الجسم كاد ان ينهي حياته لولا الاقدار الالهية التي حالت دون ذلك.
واضاف شهود عيان ان الحادث الذي جرى قرب حمام الفلاح بحي سيدي الضاوي، تسبب في ايقاف شقيق الضحية من طرف مصالح الأمن بعدما حاول هذا الاخير الانتقام لشقيقه الذي كان ضحية للاعتداء الشنيع وذلك بعد أن تم تصويره من طرف أحد افراد عائلة المعتدي حينما كان في حالة هستيرية لاجل الانتقام لاخيه الذي تعرض للاعتداء أمام عينيه.
هذا وقد جرى نقل الضحية في حالة حرجة الى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة من اجل الخضوع لعمليات جراحية لوقف النزيف الدموي الذي تعرض له الضحية كما تظهر الصور التي تناقلتها على نطاق واسع مجموعة من صفحات التواصل الاجتماعي المحلية.
الى ذلك أفاد عدد من رواد الشبكات الاجتماعية ان حي سيدي الضاوي وتزامنا مع ما تعانيه عاصمة دكالة من انفلاتات أمنية،  فان هذا الحي لا يشكل الاستثناء مقارنة مع ما يقع في باقي احياء المدينة. فلا تكاد تمر ليلة دون  وقوع مشاجرات في اوقات متأخرة من الليل، هذا دون الحديث عن “العربدة”  التي يهتز على وقعها الحي بشكل يومي بين متعاطي المخدرات او حبوب الهلوسة في وضع يزداد مع العطلة الصيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!