حادثة سير مميتة اثر اصطدام بين شاحنتين قرب مدارة “المصور راسو ى ضواحي مدينة الجديدة

3 أبريل 2022 - 12:06 ص

أفاد مصدر من السلطات المحلية أن شخصا لقي مصرعه، وأصيب اثنان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت قبل قليل قرب مدارة المصور راسو في اتجاه مركز سيدي إسماعيل.
وأضاف المصدر أن أسباب الحادثة، التي وقعت في حدود الساعة التاسعة و45 دقيقة ليلا ، نتجت على إثر اصطدام قوي بين شاحنتين ، قرب ” فران ولد “الخلفي أدت الى مصرع سائق أحد الشاحنتين بعين المكان ، وإصابة راكبي الشاحنتين بعد انقلابها، بجروح متفاوتة الخطورة ، فيما ذكرت ذات المصادر ان شخص ثاني توفى بقسم الإنعاش بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة. ، وعن اسباب هذه الحادثة المميتة فرجحت ذات المصادر أن تكون السرعة وعدم احترام قانون السير سببا مباشرا في وقوعها .
وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر الدرك الملكي الى عين المكان لمعاينة أسباب الحادث، فيما أقلت سيارة الإسعاف الجرحى إلى المستشفى الاقليمي بالجديدة لتلقي العلاجات الضرورية.
و أصبحت الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين الجديدة عبر مدارة المصور راسو توحي لمستعمليها كأنها منطقة من مناطق المغرب العميق، في غياب الإنارة العمومية وعلامات التشوير ما تسبب في عشرات حوادث السير الخطيرة والمميتة، هذا دون الحديث عن خطورة الوضع الأمني بمحيطها خصوصا خلال فترة الليل؛و تحولت إلى مسرح لحوادث سير خطيرة، بسبب عدم وضوح الخطوط البيضاء على الطريق، وغياب الإنارة العمومية وانتشار الأعشاب التي ازدادت طولا خلال هذه الفترة من السنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!