عاجل … القاء القبض على أحد المشتبه فيهما بسلب مبلغ 70 مليون من مقاول بحي السلام بالجديدة

19 فبراير 2023 - 2:47 م

افادت مصادر مطلعة للجريدة ، ان عناصر للشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بالجديدة، تمكنت من إلقاء القبض على أحد المشتبه فيهما بسلب مبلغ 70 مليون سنتيم من مقاول بالجديدة بيد مسلحة، وحجز السيارة المسخرة في الجريمة..

وكان مقاول تعرض فجر الاثنين الماضي ، للسرقة وبطر بطنه بواسطة السلاح الأبيض من قبل ثلاثة أشخاص ملثمين،على مستوى شارع الشعيبية طلال بحي السلام بالجديدة..
و الضحية الذي يعمل مقاولا في مجال بيع مواد البناء ، كان يهم بركوب سيارته المركونة أمام باب منزله ، قبل أن يفاجأ بهجوم مباغث من طرف شخصين مجهولي الهوية كانوا على متن سيارة، حيث طالبوه بتسليم الحقيبة اليدوية التي كان يحملها ، قبل أن يقوم بمحاولة صدهم عن سرقته ، إلا أنهم قاموا بإصابته على مستوى البطن بواسطة سكين من الحجم الكبير واستولوا على حقيبته التي كانت تحتوي على مبلغ مالي مهم قدر بحوالي 70 مليون سنتيم وشيكات قيمتها تقدر ب 20 مليون سنتيم ، إذ كان ينوي السفر إلى مدينة الدار البيضاء..
وأضاف مصدرنا، أن الأشخاص الثلاثة الذين ارتكبوا عملية السرقة لاذوا بالفرار ، وتركوا الضحية مدرجات في دمائه ، قبل أن يتم انتداب سيارة الإسعاف لنقله إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، قبل أن تقرر عائلة الضحية نقله إلى إحدى المصحات الخاصة حيث خضع لعملية جراحية مستعجلة ..
الحادث استنفر رجال الشرطة ، حيث دخلت مصلحة الشرطة القضائية على الخط وباشرت تحرياتها والبحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!