وضع النائب الخامس لرئيس جماعة مولاي عبدالله تحت تدابير الحراسة النظرية

16 أغسطس 2023 - 8:55 م

أمر وكيل الملك بإبتدائية الجديدة،  بوضع مستشار جماعي بجماعة مولاي عبدالله،  تحت تدابير الحراسة النظرية،  على خلفية  تسببه في حادثة سير مميتة بطريق الجرف الأصفر قبل أيام..

وكان المستشار الجماعي الذي يشغل منصب النائب الخامس لرئيس جماعة مولاي عبد الله أمغار وعضو اللجنة المنظمة لموسم مولاي عبد الله، قد ارتكب يوم الثلاثاء 8 غشت الجاري حادثة سير  تسببت في مقتل شخص يبلغ من العمر حوالي 63 سنة، بالقرب من ميناء الجرف الأصفر.

وكان المستشار الجماعي يمتطي سيارة من نوع “دوكير” حين أصاب الهالك الذي كان على متن دراجة هوائبة، ما تسبب له في إصابات بليغة نقل على إثرها إلى إحدى المصحات الخاصة بمدينة الجديدة غير أنه سرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة ليتم إيداع جثته قسم حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس.

هذا وكانت هيئات حقوقية ومدنية ، قد ضغطت عبر وسائل الإعلام ، من أجل  التعاطي بالجدية اللازمة للتحقيق في  ظروف وملابسات حادثة سير التي تسبب فيها النائب الخامس لرئيس جماعة مولاي عبد الله و المسؤول عن حزب النهضة والفنية بذات الجماعة،  خاصة وان  الضحية هو المعيل الوحيد لعائلته المكونة من والدته وزوجته و6 أبناء و تعيش ظروف اجتماعية مزرية .

و إجراء للحقيقة أمر وكيل الملك بإبتدائية الجديدة،  تعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!