المركز الصحي بسيدي بوزيد يتعرض للسرقة

16 فبراير 2024 - 8:36 م

علمت الجريدة من مصادر موثوقة ، أن المركز الصحي بسيدي بوزيد ، تعرض نهاية الأسبوع الماضي ، لعملية سرقة وتخريب من طرف مجهولين.
وقام الجناة ،تقول مصادرنا ،باقتحام المركز الصحي ، عبر تكسير السياج الحديدي لإحدى نوافذ المركز الصحي ، قبل ان يتمكنوا من سرقة بعض الادوية ، والعبث بالمستلزمات الطبية والعديد من الوثائق الإدارية ، وكذا تكسير النوافذ الجانبية وتخريب الابواب، ونزع المفاتيح الكهربائية لجميع قاعات المركز
وإلحاق أضرار بثلاجة توجد بها عدد من الأموال و لقاحات الأطفال بعدما تم نزع التيار الكهربائي عنها ، مع الاضرار ببعض مرافق هذه المؤسسة الصحية، وفوجىء مسؤولو المركز لدى دخولهم للعمل صباح الاثنين الماضي بتخريب ممتلكات المركز المذكور ، في تحد صارخ للسلطات المحلية ورجال الدرك الملكي. بمركز سيدي بوزيد ..
وتعتبر هاته المرة الأولى التي يتعرض فيها هذا المركز الصحي لعملية اقتحام وتخريب من هذا النوع، وقد خلف هذا الانتهاك لحرمة المستوصف ، تذمرا شديدا واستياء في نفوس ساكنة سيدي بوزيد والدواوير المحيطة به وكافة العاملين بالمستوصف المذكور الذي بادرت ادارته بإخبار السلطات المحلية والدرك الملكي، وطالبت بفتح تحقيق في النازلة..

وفور علمها بالحادث قامت مصالح الدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد ، بتحريات ميدانية وتحقيقات وذلك بالاعتماد على البصمات وأخد العينات المرفوعة من مسرح الجريمة من أجل تحديد هويات الجناة والعمل على ايقافهم وتسليمهم للعدالة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!