بالصور …حملة واسعة لتحرير الملك العمومي بتراب الملحقة الإدارية الثانية بالجديدة

18 فبراير 2024 - 12:12 م

نفذت السلطة المحلية بالملحقة الإدارية الثانية بوسط الجديدة، خلال اليومين الاخيرين، حملة تمشيطية واسعة ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخصة لها بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي ، بعد عدة شكايات من المواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.
الحملة قادها القائد صلاح امزوك رىيس الملحقة الإدارية الثانية وأعوان السلطة والقوات المساعدة ، وقد استهدفت عددا من “الفراشة” والعربات المجرورة بساحة الحنصالي (البرانس) و سوق علال القاسمي وشارع الزرقطوني وساحة مولاي يوسف ، حيت تمكنت السلطة المحلية خلال هذه العملية ، من تحرير الملك العمومي و حجز عدد من العربات المدفوعة وطاولات وكراسي …
وتوعد المسؤول الترابي ذاته الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي بأنه سيقوم يوميا بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي.
في المقابل، أكد مصدر من السلطة المحلية أن السلطات ستعمل في الأيام المقبلة على إطلاق حملات واسعة ضد الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي، مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله.
وأشار المسؤول ذاته إلى أن مشكل احتلال الملك العمومي يجب محاربته، مضيفا أن السلطات المختصة ستعمل على تحريره في أقرب وقت، وتقديم الأشخاص الذين ستسجل في حقهم حالات العود أمام القضاء.
جدير بالذكر أنه مع حلول شهر رمضان يتحول شارع الزرقطوني و سوق علال القاسمي ، إلى سوق عشوائي يستحيل المرور به راجلا ، بفعل بشاعة احتلال الملك العمومي ، بالإضافة إلى الظواهر المرتبطة بهذا التسيب في احتلال الملك العمومي حيث تتفشى السرقة بالنشل، و تجارة المخدرات والدعارة و بعض المظاهر الأخرى…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!