بالصور …السلطات المحلية بالملحقة الإدارية الثانية تواصل حملة تحرير الملك العمومي

21 فبراير 2024 - 7:57 م

تواصل السلطة المحلية بتراب الملحقة الإدارية الثانية و القوات المساعدة حملة واسعة لتحرير الملك العمومي و محاربة كافة الاستغلال الغير القانوني للأرصفة و الطرقات.
و قد شرعت السلطة المحلية منذ الأسبوع الماضي ، في تحرير الملك العمومي بتوجيه انذارات للمخالفين حسب القوانين الجاري بها العمل، بكل من شارع الزرقطوني وسوق علال القاسمي وساحة الحنصالي على ان تستمر العملية الى غاية تحرير الازقة و الشوارع المحتلة مع تنظيم المجال العمومي حسب القرارات التنظيمية ذات الصلة.
و لوحظ في الأيام الأخيرة تقدم مهم في تحرير الملك العمومي دون اللجوء الى المساطر الزجرية المتعلقة بالحجز، اللهم في حالات قليلة.
و نوه العديد من المواطنين بهذه الخطوة الايجابية لقاىد الملحقة الإدارية الثانية التي من شانها ان تنظم الملك العمومي بالمدينة التي تعيش منذ مدة على وقع الترامي على الرصيف و الشارع العام.
كما طالب نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي السلطات المحلية و الاقليمية و الجماعية بعدم جعل هاته الحملات موسمية مشددين على استمرارها و توسيعها لتشمل كل مناطق المدينة التي لم تسلم من مختلف انواع الاحتلال الغير القانوني بشكل يسيء لجمالية المدينة و لجاذبيتها السياحية خصوصا مع اقتراب حلول شهر رمضان الأبرك …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!