AisPanel

القائد الجديد للدرك الملكي بسيدي بوزيد يشن حربا على الجريمة والمخدرات والشيشة

12 فبراير 2022 - 11:45 م

منذ تعيينه يقود القائد الجديد بمركز الدرك الملكي سيدي بوزيد ، على مدى الايام الاخيرة حملات أمنية منسقة رفقة عناصره لمحاربة الجريمة بشتى انواعها من ترويج المخدرات والخمور والسرقات و حملات على مقاهي الشيشة، و أصحاب السيارات المرابظة بالشطر الخامس بمنتجع سيدي بوزيد ، وضد سياقة الاستعراضية لأصحاب السيارات والدرجات النارية الكبيرة.

ويشار إلى أن هاته الحملات التمشيطية والمتواصلة التي يقودها قائد المركز المساعد “سعيد بونصير”وبتوجيهات صارمة ومحكمة من القائد الجهوي للدرك الملكي بالجديدة الكولونيل ماجور سعيد بن بلا، ساهمت بشكل كبير في تضييق الخناق على مظاهر التسيب وخرق القانون، بحيث أن القائد الجديد لمركز سيدي بوزيد يعمل جاهدا بكل الوسائل الأمنية واللوجيستيكية المتوفرة من أجل تفعيل إجراءات جديدة في إطار سير عمل الجهاز، تتعلق أساسا بتطبيق القانون في إطار احترام حقوق الإنسان.

وفي سياق مكافحة تجليات الجريمة والانحراف، التي باتت منطقة النفوذ الترابي لمركز الدرك الملكي بسيدي بوزيد تعيش على إيقاعها في عهد قائد المركز الجديد، في إطار السهر على استتباب الأمن والنظام العام، تم توقيف عشريني من ذوي السوابق القضائية قد قام بسرقة أجنبي تحت تهديد السلاح الأبيض و سرقة منازل المواطنين.

كما تم القيام بحملة حملة تمشيطية واسعة لمقاهي الشيشا المتناثرة بمختلف مناطق المنتجع السياحي سيدي بوزيد ،وقد أسفرت عملية مداهمة المقاهي على حجز العشرات من قنينات النرجيلة وكميات كبيرة من المعسل ومعدات أخرى .
في نفس السياق، عبر مواطنون من ساكنة منتجع سيدي بوزيد. عن ارتياحهم الكبير بخصوص الوضع الأمني الذي أصبح يسود مند تعيين قائد المركز ” سعيد بونصير ”، القادم من مركز الزمامرة، حيث خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحا لدى الساكنة التي إستحسنتها، نظرا لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام .

واعتبارا للتضحيات الجسيمة والمحمودة التي يقوم بها المركز الترابي لدرك الملكي في توفير الأمن و الأمان للمواطنين، فساكنة المنطقة ترفع القبعة لجميع رجال الدرك الملكي النزهاء والشرفاء في جميع المراكز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!