بالصور …حفل التميز لفائدة المتفوقين والمتفوقات بالثانوية التأهيلية النجد بالجديدة

2 أبريل 2022 - 12:51 م

تكريسا لثقافة التميز تم أمس الجمعة فاتح أبريل الجاري، تم بالثانوية التأهيلية النجد بالجديدة ، الاحتفاء بالتلاميذ المتميزين والتلميذات المتميزات خلال الأسدوس الأول من الموسم الدراسي الحالي.
وخلال هذا الحفل، الذي حضره مديرالمؤسسة و هيئة التأطير والمراقبة التربوية و الأستاذات والأساتذة وممثلي جمعياتالاباء و أولياء أمور التلاميذ ، جرى تكريم التلميذات والتلاميذ المتفوقين على صعيد المؤسسة د اسيا ورياضيا…
و تميز حفل التميز هذا ببرنامج متنوع حيث تم افتتاحه بآيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة ترحيبية لمدير المؤسسة ، وكلمة لجمعية آباء وأمهات التلاميذ وكلمة الضيوف على رأسهم الاعلامي عبد الله غيتومي و رئيس جمعية اباءواولياءتلاميذالثانويةالتاهيلية أبو شعيب الدكالي ، حيث عبر جميعهم عن مدى افتخارهم واعتزازهم بالمستوى الجيد لتلامذة المؤسسة وبالمجهودات الجبارة التي يقوم بها الأطر التربوية والإدارية بالمؤسسة، كما تميز بتقديم عدة أنشطة موسيقية وقصائد شعرية و وصلات فكاهية وأنشطة أخرى متنوعة. ليتم بعد ذلك تسليم الجوائز وشواهد التفوق الدراسي على التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات بالمستويات الثلاث.
و تندرج هذه الحفلات بالمؤسسات التعليمية بالجديدة في إطار ترسيخ لثقافة الاعتراف وتشجيع التميز والتفوق لدى التلميذات والتلاميذ وزرع دينامية التنافس الشريف والتباري البناء في صفوفهم .
حقيقة ان ثمرة النجاح والتفوق لا تأتي بالكسل والخمول بل بجهود كافة الفاعلين التربويين وشركاء المنظومة التربوية والمتدخلين في النتائج المشرفة التي يحصل عليها المتعلم والمتعلمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!