توقيف 3 أشخاص على خلفية إقتحم بوابة المركب الصناعي بالجرف الأصفر

25 فبراير 2023 - 10:43 م

عاش المركب الصناعي بالجرف الأصفر عصر اليوم السبت ، حادث اقتحام سيارة مجنونة للبوابة الخاصة بعمال المناولة ( شاطو) ، الأمر الذي خلق حالة من الفوضى ، عندما حاول صاحب السيارة الخروج من ذات البوابة التي اقتحمها ، الا أن عمال الامن الصناعي حالوا دون وصول صاحب السيارة المشبوهة إلى وسط المركب الصناعي ..
الحادث استنفر عناصر القوات المساعدة المرابطة بالمركب الصناعي، التي عمدت إلى شل حركة سائق السيارة ، الذي استنجد ببعض أصدقائه، قبل وصول عناصر الدرك الملكي التي قامت بتوقيف صاحب السيارة الذي كان في حالة غير طبيعية ، إلا أن المفاجأة كانت عندما تم تفتيش السيارة ، حيث عثر على كميات من المخدرات في صندوق السيارة ، الأمر الذي استدعى توقيف أصدقاء صاحب السيارة الذين حلوا بذات المكان بعدما استنجد بهم صاحب السيارة التي اقتحمت بوابة المركب الصناعي بالجرف الأصفر..
وقد أسفر التدخل الفوري لعمال الأمن الصناعي بالجرف الأصفر، وعناصر القوات المساعدة والدرك الملكي عن تحييد الخطر الناتج عن المشتبه فيهم وتوقيفهم ، وذلك دون تسجيل أية إصابات جسدية على خلفية هذه الواقعة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

الى ذلك أصدرت النقابة الوطنية للفوسفاط بالجرف الأصفر بلاغ (فلاش) وجهت فيه تحية احترام وتقدير لعمال الأمن
الصناعي للجرف الأصفر éSüret على تدخلهم السريع لايقاف سيارة مشبوهة دخلت بسرعة فائقة من مدخل الشاطو حيث
اعترضها العمال المكلفين بحراسة المدخل مخاطرين بحياتهم في غياب تام لمسؤول الوحدة بعد هذا الحادث. وكما لم يفتح النقابة الوطنية للفوسفاط في ذات الفلاش من التذكير بأن عمال الوحدة يعانون في صمت مع غياب سيارة رهن إشارتهم من أجل التدخل السريع ولولا تواجد سيارة صدفة هناك لما تم اللحاق بالسيارة المجهولة، ناهيك عن عدة مشاكل أخرى سنتطرق لها لاحقا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!