حجز شاحنة و زورق مطاطي ومعدات واعتقال 3 أشخاص في احباط محاولة للهجرة السرية بإقليم الجديدة

3 يونيو 2023 - 11:48 ص

في اطار المجهودات الكبيرة التي تبدلها الدرك الملكي والبحري، على طول سواحل إقليم الجديدة ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بلبئر الجديد بتعاون مع درك اشتوكة فجر اليوم السبت احباط عملية للهجرة السرية على مستوى نقطة سيدي علي..
ووفق مصادر الجريدة ، فقد أسفر تدخل عناصر الدرك الملكي عن توقيف 3 اشخاص و حجز زورق مطاطي ومحركين من فئة 40 حصان الذي كان معدا لعملية الهجرة السرية بمنطقة الولجة بالقرب من شاطئ بونعايم، بينما سجل فرار المهاجرين السريين.
كما تم حجز 19 صدرية انقاذ و30 برميل (حاوية) بنزين من فئة 25 لتر ووسائل التقيد بالتوجه البحري gbs) ) ومواد غذائية والبسة، كما تم حجز شاحنة من نوع ميتسوبيشي كانت تقل المهاجرين..

وتجدر الاشارة أنه في ظرف أسبوعين تمكنت عناصر الدرك الملكي على طول سواحل إقليم الجديدة من إحباط ثلاثة محاولات للهجرة السرية.
هذا ،. وتواصل المصالح الدركية تحقيقاتها قصد الوصول إلى المهربين، من أجل تجميع مختلف الخيوط المرتبطة بهذه النازلة، التي ستكشف عن شبكة تهريب البشر ، التي أصبحت تمارس أنشطتها في مناطق مأهولة بالبشر والسلطات، وليس فقط في الشواطئ غير المحروسة، حيث تحاول الأجهزة المختصة تجميع خيوط النازلة وتتبع تفصايلها المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!