تفاصيل العثور على جثة فوسفاطي يشتغل بالجرف الاصفر ضواحي مدينة الرباط

7 يونيو 2023 - 10:02 ص

توصلت عائلة فوسفاطي يعمل بالقطب الصناعي بالمجمع الشريف للفوسفاط ، بخبر العثور على جثته ضواحي مدينة الرباط في ظروف غامضة ..

ووفق مصادر الجريدة، فإن الجثة تعود للشاب المسمى قيد حياته عمر موطهير المزداد بمدينة خريبݣة والمستقر بمدينة الجديدة متزوج واب لطفلين ، كان يعمل قيد حياتة ” بمصلحة المعلوميات – تقني – ” بالقطب الصناعي للمجمع الشريف للفوسفاط بمدينة الجديدة يبلغ من العمر حوالي 38 سنة حيث اختفى عن اختفى عن الانظار مساء يوم الخميس 01 يونيو 2023، بعد رحلة عائلية الى مدينة بوزنيقة .

ومند خروجه من منزل والديه فقد قصد بعد سماسرة السيارات ، فقد الإتصال به ليضل هاتفه خارج التغطية بعد إتصالات متكررة من زوجته وأقاربه ،ليتبين لهم ان مكروها قد لحق به .
وبعد العثور عليه تمكنت الشرطة القضائية من التوصل إلى هوية الهالك في وقت قياسي ،و تظل أسباب الوفاة مجهولة إلى حين إعداد التقرير الكتابي لتشريح الجثة

وحسب ذات المصادر فقد تم العثور على الشاب الهالك جثة هامدة في الطريق الرابطة بين بوزنيقة وسيدي بطاش بعد ان سرقوا سيارته وتركوه جثة هامدة …

هذا الحادث ، استنفر السلطات المحلية والدرك الملكي، ليتم فحص المكان، والتقاط صور للضحية، قبل نقله على متن سيارة نقل الأموات، إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بابن سليمان من أجل إخضاعه للتشريح الطبي ،. فيما فتح الدرك القضائي تحقيقا في الموضوع من أجل فك خيوط هذه القضية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!