تنصيبب عدد من رؤساء الجدد للملحقات الإدارية بمدينة الجديدة

22 أغسطس 2023 - 6:29 م

تم زوال اليوم الثلاثاء بمقرعمالة الجديدة، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذي تمّ تعيينهم على مستوى المدينة والإقليم في سياق الحركة الانتقالية لوزارة الداخلية.
الحفل الذي ترأسه محمد سمير الخمليشي عامل إقليم الجديدة، بحضور فعاليات قضائية وعسكرية ومنتخبة ومن المجتمع المدني، عرف تقديم عدد من رجال السلطة الجدد على مستوى المدينة والإقليم، وفي هذا الصدد عرفت عدد من الملحقات الإدارية الحضرية بالجديدة تعيين كل من :
● السيد عبد الرحيم نميلي قائدا للملحقة الإدارية الأولى بالجديدة.

● السيد صلاح مزوغ قائدا للملحقة الإدارية الثانية الجديدة.
● السيد عبد الرحيم عشير( خليفة قائد )قائدا بالنيابة بالملحقة الإدارية الرابعة بالجديدة .
●شيماء تاقي قائدة لملحقة الإدارية السادسة بالجديدة .

وبمناسبة مراسم التنصيب، أكد محمد سميرالخمليشي عامل إقليم الجديدة أن هذه التعيينات تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية لإرساء مفهوم متجدد ومتكامل للسلطة.
وقال المسؤول الترابي ذاته إن هذه الحركة الانتقالية مبنية على مقاربة أكثر تثمينا للموارد البشرية، وأكثر موضوعية في تقييم المردودية وإغناء الإدارة الترابية بالأطر الجديدة المتخرجة من المعهد الملكي للإدارة الترابية.
ودعا عامل إقليم الجديدة رجال السلطة الجدد إلى الحضور الدائم والفعال في الميدان، والإنصات إلى حاجيات المواطنات والمواطنين، والاستماع لتظلماتهم، واقتراح الحلول المناسبة لمشاكلهم، والحرص على حسن تنفيذ القوانين التي تمنح الثقة للجميع، وكذا المساهمة في حفظ النظام العام والسهر على أمن المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!