بالصور .. شركة “أرما مزكان ” تحتفي بعمالها في حفل بهيج

20 ديسمبر 2023 - 8:36 م

نظمت شركة “ارما مزكان” ، ظهر اليوم الأربعاء بإحدى القاعات بوسط الجديدة ، حفلا احتفت فيه بعمالها وعاملاتها بمناسبة ترسيم 66 عاملا وتقوية وضعية 17 اجير ..

واعتبر عبد المجيد بنروح حمادي مدير شركة أرما مزكان ، في تصريح للجديدة 24 أن هذا اليوم “استثنائيا” باعتبار أن الشركة تحتفل بأجرائها “بعد 7 سنوات من الاشتغال والمثابرة وأداء المهام المكلفين بها في إطار التدبير المفوض لقطاع النظافة بمدينة الجديدة ”.

وأضاف المسؤول ، أنه كان “لا بد من الاحتفال بهؤلاء العمال والعاملات الذين يؤدون مجموعة من المهام النبيلة تتمثل في تنظيف الشوارع والأزقة، فضلا عن عمال وسائقين ومراقبين اضطلعوا بأدوارهم بالشكل المطلوب، مساهمين على في إنجاح تدبير القطاع ”.

موجها الشكر إلى “كل المتدخلين في عملية النظافة بالمدينة، من عامل الإقليم و سلطات محلية ومجلس الجماعة وكل المراقبين وسائقي الشركة والأطر الإدارية”، لافتا إلى أن “الإدارة المركزية وفرت كل الوسائل والظروف لإنجاح العمل و ان تكون الشركة عند تطلعات ساكنة مدينة الجديدة ”.
والتزاما منها بدفتر التحملات واتفاقيتها الموقعة مع جماعة الجديدة لمدة سنة إضافية وفرت الشركة أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف كما ستستثمر شركة أرما مزكان في العنصر البشري المحلي بتوفير مناصب شغل لأبناء المدينة والإقليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!