إستفادة أطر امنية بارزة بالجديدة من الترقيات الجديدة

1 يناير 2024 - 8:52 م

كشفت المديرية العامة للامن الوطني عن لائحة الترقيات الامنية مطلع السنة الجديدة والتي تهم الأمن الإقليمي بالجديدة..

وعلمت الجريدة ، من مصدر مطلع أن هذه الترقيات شملت مجموعة من الاطر الامنية البارزة بالأمن الإقليمي بالجديدة.
حيث تمت ترقية رىيس مصلحة الشرطة القضائية المصطفى رمحان من رتبة عميد إقليمي إلى رتبة مراقب عام ، كما تمت ترقية نائبه إلى رتبة عميد إقليمي ، و ترقية رئيس المصلحة الإدارية كبد الكريم محسن من رتبة عميد إقليمي إلى رتبة مراقب عام ..

وشملت الترقيات أيضا رئيس الفرقة الجنائية عبد الله ماجد حيث تمت ترقيته إلى رتبة عميد شرطة و كذلك تمت ترقية رئيس القسم القضاىي 6 محمد بداري إلى رتبة ضابط ممتاز ، وترقية رىيسة قسم الأحداث سناء لقناوي إلى رتبة عميدة شرطة ، كما تمت ترقية الكونونيل محمد قطري رىيس الهيئة الحضرية بالجرف الأصفر إلى رتبة قائد حضرية ..

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد اعلنت صبيحة يومه الاثنين فاتح يناير 2024، أن عدد موظفات وموظفي الشرطة الذين استفادوا من الترقية برسم السنة المالية 2023، بلغ مجموعهم 7513 مستفيدا، من بينهم 280 من العنصر النسوي.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن نسبة المستفيدين من الترقية هذه السنة ناهزت 66,02 بالمائة من مجموع المسجلين في قوائم الترقية، وهي نسبة مرتفعة وغير مسبوقة مقارنة مع السنوات الثلاث الماضية، والتي كانت فيها هذه النسبة تتراوح ما بين 42 و43 بالمائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!