AisPanel

الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب يحصل على اعتماد وزارة الشباب والرياضة كجمعية احادية النشاط

25 يونيو 2019 - 3:27 م

حصل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب الْعلى اعتماد وزارة الشباب و الرياضة كثاني جمعية أحادية النشاط على صعيد الاقليم بعد الدفاع الجديدي لكرة القدم.
و تقدم الفريق الجديدي لكرة المضرب بملف كامل تتوفر فيه كافة المعايير المطلوبة لوزارة الشباب و الرياضة التي صادقت على الملف، و منحته الاعتماد.
هذا وقد توجّه رئيس الدفاع الجديدي القاضي المستشار السيد محمد بن حمو بالشكر للوزارة الوصية، و لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب
وأكد السيد بن حمو ان نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب بحصوله على اعتماد كجمعية رياضية وحيدة النشاط، و كنادي مستقل الذات، ولا علاقة له بأي فرع آخر، تطبيقا لروح القانون 09/ 30 نايجة ملائمة أنظمته الاساسية مع قانون الرياضة الجديد..
وأضاف ان تسيير النادي الجديدي لكرة المضرب يتم بطرق احترافية، تحترم القوانين والمساطر المعمول بها من أجل تطوير ممارسة كرة المضرب محليا وجهويا ووطنيا وفق الحكامة الجيدة في التسيير وترشيد النفقات.ويذكر أن نادي الدفاع الجديدي لكرة المضرب كان من أوائل الاندية التي فكت ارتباطها مع المكتب المديري لنادي الدفاع الحسنب الجديدي متعدد الرياضات المعروف اختصارا ب omnisports. . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!