AisPanel

قرار عاملي بإغلاق فضاء الالعاب بسبب عدم توفره على التراخيص القانونية

26 يونيو 2019 - 10:39 ص

 تم إغلاق قربة ألعاب ترفيهية بكورنيش صاباديا بمدينة الحسيمة بقرار من عامل إقليم الحسيمة ، بسبب عدم توفر الشركة المعنية على الترخيص القانوني.

و قامت لجنة خاصة مشكلة من قائد الملحقة الإدارية الأولى، و قائد الملحقة الإدارية الثانية، و المدير العام للمصالح بجماعة الحسيمة، و رئيس القسم التقني بذات الجماعة، و رئيس مصلحة الشرطة الإدارية بها، و رئيس الهيئة الحضرية بالأمن الجهوي بالحسيمة، نقيب الوقاية المدنية بالحسيمة و ممثل للقوات المساعدة، بمعاينة ميدانية زوال أمس الإثنين لموقع الألعاب الترفيهية التي كانت موضوع سخط الساكنة.
و خلصت اللجنة إلى عدم توفر قرية الألعاب على رخص صريحة للاستغلال و عدم التوفر على معايير السلامة ، و على هذا الأساس تم إغلاق الموقع و إيقاف كل الأعمال به.

عضو المجلس البلدي للحسيمة فؤاد بنعلي ، طالب بفتح تحقيق على مستوى البلدية لتحديد المسؤوليات فيما يتعلق منح رخصة الألعاب الترفيهية دون التأكد من سلامة الموقع و الآلات الكهربائية الثقيلة و الخفيفة.

فهل يحذو عامل إقلیم الجدیدة حذو عامل اقليم الحسيمة و يأمر بفتح تحقيق في ترخيص مشبوه حصل عليه أحد المحظوظين المؤازر والمدعم من طرف لوبيات الفساد بجماعة الجديدة ؟ أم أن دواعي التنشيط الصيفي تحتم على القائمين على الشأن المحلي الدوس على القانون وتلك حكاية أخرى..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!