وفاة شخص أتناء ممارسة الجنس مع خليلته بحي المطار بالجديدة

14 أكتوبر 2019 - 10:50 ص

مزاكان نيوز _متابعة

علمت “مزاكان نيوز ” من مصادر مطلعة أن شخصا في عقده السادس فارق الحياة في الساعات الأولى من صباح يوم الإثنين بمدينة الجديدة أثناء ممارسته الجنس مع خليلته.
وبحسب نفس المصادر، فإن الهالك متزوج كان بشقة بحي المطار  رفقة خليلته حيث لفظ أنفاسه الأخيرة فوق جسدها في الساعات الاولى من يوم الإثنين، حيث يرجح أن يكون سبب الوفاة سكتة قلبية .
هذا وانتقلت مصالح المداومة إلى عين المكان حيث حضرت فرقة الشرطة القضائية والعلمية وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات قصد التشريح الطبي من أجل الوقوف على أسباب الحادثة، كما تم وضع السيدة التي كانت رفقته تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق معها حول مجريات الواقعة
..

الى ذلك  تحولت العديد من  شقق السكن الإقتصادي بحي المطار بالجديدة،الى  فضاءات لاستقبال الباحثين عن المتعة و اللذة العابرة، فالعديد من محترفات البغاء أصبحن يتوفرن على شقق بهذا الحي ويقمن الليالي الحمراء، كما اختارت أخريات كراء شققهن المفروشة بقيمة مالية بلغت 100 درهم للساعة الواحدة.
كما سبق لحي المطار أن كان مسرحا  لمجموعة من فضائح الفساد كوفاة افريقي وهو يمارس الجنس على إحدى المواطنات المغربيات بشقتها بعدما تناول جرعات كبيرة من مادة الفياغرا ..
بالاضافة الى ضبط العديد من حالات الخيانة الزوجية بهذه الشقق، وانتشار دور الدعارة التي تستغل قاصرات لممارسة الرذيلة،ناهيك عن وجود بعض صالونات للحلاقة مشبوهة التي تقدم ظاهريا خدماتها في مجال الحلاقة والتجميل وتخفي في باطنها تقديم خدمات جنسية لزبناء من طبقة راقية..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!