AisPanel

توقيف متهمين عرضا حياة طالب للخطر بعد الاعتداء عليه ضربا بالسيوف بوسط الجديدة

9 يونيو 2022 - 5:47 م

 

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالجديدة ، أمس الأربعاء من إلقاء القبض على شابين في العشرينيات من العمر، وذلك بتهمة السرقة الموصوفة بجناية مع الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والتهديد.

وكان الموقوفين قد ألقي القبض عليهم، بعد كمين أمني محكم، بعدما تمكنت عناصر الشرطة من خلال تتبع هاتف الضحية الذي مكن من الوصول الى شاب اشترى هاتف الطالب من شاب أخر اشتراه من المتهم الرئيسي، وهو ما أدى إلى التعرف على باقي المتهمين وتوقيفهم ..

وتعود تفاصيل حادث تعرض طالب شاب فى مقتبل العمر، الى الأحد 29 ماي المنصرم ، حيث تعرض الطالب ( م س ) إلى اعتداء خطير بواسطة السيوف قرب المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوسط المدينة، حوالي الساعة العاشرة من مساء ، وذلك بعد أن حاول مقاومة المجرمين اللذين كانا على متن دراجة نارية لمنعهما من سرقة هاتفه النقال، حيث عمد أحد المعتدين باسقاطه أرضا وضربه بواسطة سيف
مباشرة على رأسه، ما تسبب له في جروح خطيرة، قبل ان يعمدا إلى سرقة الهاتف والفرار إلى وجهة مجهولة..
وبعد نقل الطالب الي المستشفى إلاقليمي اخضع الطاقم الطبى الشاب إلى عملية جراحية استغرقت مدتها حوالى 4 ساعات استدعت رتق جروحه الخطيرة بواسطة 28 “غرزة” على مستوق الرأس..
إلى ذلك فقد جرى مواجهة الضحية بالموظفين حيث تعرف عليهما، كما إن أحد الموقفين ، هو موضوع شكايات أخرى حول اعتداءات مماثلة في مناطق أخرى بالمدينة .

وقد تمت إحالة الموقوفين على مصالح الشرطة القضائية لتعميق البحث، ووضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية، الى حين موعد عرضهما على النيابة العامة، ومتابعتهما بالمنسوب اليهما.
لقد ساهم تظافر جهود كل المصالح الأمنية مجتمعة بالمن الاقليمي بالجديدة ، وتبني مقاربة انسيابية المعلومة وتقاسمها من أجل تحقيق فعالية امنية ميدانية، بشكل كبير في الحد من بعض السلوكات المنحرفة بمجموع النقط السوداء وتحقيق حد أدنى من الأمن قطع بشكل كبير مع مرحلة أحلك اللحظات التي عرفتها مدينة الجديدة على المستوى الأمني..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!