الكاتب الوطني لنقابة الصحافيين المغاربة في زيارة تنظيمية للفرع الإقليمي للجديدة

17 يونيو 2023 - 8:03 م

في إطار الدينامية التي يشهدها الفرع الإقليمي لنقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، قام  الكاتب الوطني ذ. انس مريد، بزيارة تنظيمية لفرع إقلين الجديدة حيث عقد لقاء هاما مع ذ .حمزة رويجع نقيب نقابة الصحافيين المغاربةبإقليم الجديدة، استعرض من خلاله الكاتب الإقليمي ، مختلف المبادرات الهامة للرقي بالمشهد الاعلامي والدفاع عن كرامة الصحفي.

هذا وثمن ذ. انس مريد، الدينامية البارزة لاقليم الجديدة التي أصبحت تشكل تجربة فريدة ونموذج يحتدى به.

تجدر الإشارة ان الفرع الإقليمي للجديدة يستعد لتنظيم لقاء هام يوم الاربعاء المقبل، حيث ان نقابة الصحافيين المغاربة تتحد للعمل على تطهير المشهد الاعلامي ومحاربة المرتزقة والدخلاء على المهنة.

يذكر، ان نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة، دعت كافة العاملين بقطاع الإعلام والصحافة بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، من اجل المشاركة بكثافة في اللقاء العام بهدف تخليق المشهد الاعلامي.

هذا وسيتناول اللقاء العام موضوع “الدفاع عن وقار مهنة الصحافة وكرامة الصحفي.. أخلاقيات المهنة أولا وٱخرا”، حيث يزمع تنظيمه يوم الاربعاء 21 يونيو 2023 على الساعة السابعة مساءا بمقر نقابة الصحافيين المغاربة بإقليم الجديدة.

فيما وجه نقيب الصحافيين دعوة صارمة الى ضرورة الحضور والدفاع عن المهنة، كونها لحظة تاريخية لتطهير المشهد الاعلامي ومكافحة الفيروسات التي اصابت المهنة من الدخلاء والمرتزقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!