تأجيل النظر في ملف “البدوفيل البيضاوي ” من أجل الاستماع الى كافة الضحايا

30 أغسطس 2023 - 7:39 م

قرر قاضي التحقيق باستئنافية الجديدة، اليوم الأربعاء، تأجيل النظر ملف “البيدوفيل البيضاوي” إلى 20 شتنبر القادم ، وذلك من أجل إحضار كافة الضحايا للاستماع إليهم، ولإستكمال التحقيق التفصيلي مع رئيس جمعية رياضية يتابع في حالة اعتقال ، للاشتباه في تورطه في هتك عرض قاصر والاتجار بالبشر ..

وأكدت مصادر الجريدة ، ان قاضي التحقيق استمع إلى الطفل الضحية “م.ر”، البالغ من العمر 13 سنة، وذلك بحضور والدته، كما تم الإستماع إلى والدة الطفل على انفراد ، حيث قدمت تفاصيل تنقله وباقي الأطفال إلى الجديدة ، وما كان يجري خلال أيام “التخييم” بالشقة المكتراة بوسط الجديدة..
كما نصبت جمعية “ماتقيش ولدي” نفسها كطرف مدني في هذه القضية، لمؤازرة الطفل المعني وباقي الضحايا، إذ حضر دفاعها في هذه الجلسة..
وكانت عناصر الضابطة القضائية التابعة للأمن الإقليمي بمدينة الجديدة، عرضت منصف غشت الجاري ، رئيس جمعية رياضية، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالجديدة للاختصاص الإداري والترابي.

وقام الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة، بإحالة المشتبه فيه على قاضي التحقيق، ملتمسا منه مواجهة رئيس الجمعية المشتبه فيه بالاعتداء على الأطفال جنسيا، قبل أن يأمر بإيداعه سجن سيدي موسى بالجديدة،،بتهمة هتك عرض قاصر و الاتجار بالبشر ..

يشار أن الرأي العام الوطني، اهتز على وقع تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه “رئيس جمعية رياضية” هو يتحرش جنسيا بطفل قاصر في شاطئ البحر بإقليم الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!