بالصور .. جماعة الجديدة تطلق حملة نظافة محيط المؤسسات التعليمية

8 سبتمبر 2023 - 11:42 ص

باشر عمال شركة ارما للنظافة بمدينة الجديدة، عملية تنظيف المحيطي الخارجي و الداخلي للمؤسسة التعليمية إبن حزم بملك الشيخة بوسط الجديدة ، بمناسبة الدخول المدرسي المقبل.
وتهدف هذه الحملة البيئية التي تتم تحت إشراف جمال بربيعة رئيس المجلس الجماعي للجديدة و المدير الإقليمي للتربية والتكوين و بمبادرة من كاتب المجلس الجماعي عبد الكريم سويسي، إلى المساهمة في تحسين المحيط الخارجي للمدارس والاهتمام أكثر بمجال النظافة والمساحات الخضراء التي قد تشكل متنفسا حيويا للتلاميذ، وتوفير محيط صحي ومحفز لهم والطاقم التربوي مع بداية الموسم الدراسي الحالي ،حفاظا على صحة التلاميذ وعلى نظافة محيط المؤسسات.
وتسهدفت هذه المبادرة، المؤسسات التعليمية بأحياء المطار ، وملك الشيخ و المويلحة ، المنار ، في انتظار أن تشمل باقي المؤسسات الأخرى المنتشرة بمختلف أحياء عاصمة دكالة ..
الحملة لقيت استحسانا لدى شريحة كبيرة من الأمهات والآباء وأولياء التلاميذ، خصوصا من عاينوا العملية عن كثب بسبب تواجدهم بمحيط المؤسسة التعليمية من اجل تسجيل أبنائهم استعدادا للموسم الدراسي 2023/2024 أو ممن يقطون بالقرب من المؤسسة المستهدفة، بحيث لن تقتصر العملية على تنظيف محيط المؤسسات عبر إزالة النفايات وغيرها، بل ستشمل صباغة جدران بعض المؤسسات من اجل مجموعة من ازالة العبارات التي تخدش المارة.باشر عمال شركة ارما للنظافة بمدينة الجديدة، عملية تنظيف المحيطي الخارجي و الداخلي للمؤسسة التعليمية إبن حزم بملك الشيخة بوسط الجديدة ، بمناسبة الدخول المدرسي الحالي.
وتهدف هذه الحملة البيئية التي تتم تحت إشراف جمال بربيعة رئيس المجلس الجماعي للجديدة والمدير الإقليمي للتربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة رشيد شرويت، وبمبادرة شخصية من كاتب المجلس الجماعي عبد الكريم سويسي، إلى المساهمة في تحسين المحيط الخارجي للمدارس والاهتمام أكثر بمجال النظافة والمساحات الخضراء التي قد تشكل متنفسا حيويا للتلاميذ، وتوفير محيط صحي ومحفز لهم وللطاقم التربوي مع بداية الموسم الدراسي الحالي ،حفاظا على صحة الناشئة وعلى نظافة محيط المؤسسات.
وتستهدف هذه المبادرة، المؤسسات التعليمية بأحياء المطار ، وملك الشيخ و المويلحة ، المنار ، في انتظار أن تشمل باقي المؤسسات الأخرى المنتشرة بمختلف أحياء حاضرة دكالة.
لقيت هذه الحملة استحسانا لدى شريحة كبيرة من الأمهات والآباء وأولياء أمور التلاميذ، خصوصا من عاينوا العملية عن كثب بسبب تواجدهم بمحيط المؤسسة التعليمية أثناء عملية التنظيف من اجل تسجيل أبنائهم استعدادا للموسم الجديد 2023/2024 أو ممن يقطون بالقرب من المؤسسة المستهدفة، بحيث لن تقتصر العملية على تنظيف محيط المؤسسات عبر إزالة النفايات وغيرها، بل ستشمل صباغة جدران بعض المؤسسات من اجل محو وإزالة مجموعة من العبارات التي تخدش الحياء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!